جمعية الهلال الأحمر الكويتي

Menu

نشاطات الجمعية على المستوى الدولــــي

تحرص دولة الكويت على المستويين الحكومي و الأهلي على تقديم المساعدات التنموية والإنسانية إلى العديد من دول العالم بهدف مساعدتها على تحقيق أهدافها التنموية.

واستطاعت دولة الكويت بقيادتها الرشيدة أن تنقل خبراتها إلى الشعوب المحتاجة والمتضررة من مختلف دول العالم، وتقديم مساعدات عديدة لها، وإقامة عدد كبير من المشاريع الإنسانية والتنموية، لاسيما في الدول التي تعرضت لكوارث طبيعية، وذلك عبر جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وحظيت الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الجمعية على المستويين المحلي والخارجي بثناء وتقدير كبيرين من شخصيات عالمية وعربية ومحلية ، فضلا عن المنظمات الأممية والعالمية والإقليمية، إضافة إلى تقدير من جميع الجهات الرسمية في الدول التي عملت فيها.

والناظر في خريطة الدول التي قدمت لها الجمعية أنواعا عدة من الدعم والعون والمساعدة طوال الخمسين عاما ماضية يجد أنها تشمل العديد من الدول في كل قارات العالم، لاسيما الدول التي عانت من جراء الكوارث الطبيعية، أو من الأزمات الحاصلة بفعل البشر، إيمانا منها بمسؤوليتها الإنسانية في تقديم المساعدات إلى كل المحتاجين في العالم، وانطلاقا من الأهداف التي تأسست من أجلها.

الاشتراك بالنشرة الاخبارية

Subscribe to our monthly e-newsletter for the latest news and updates